من اقاتل؟! قال انهم من مدينه الضلام مدينه الاشرار التي لا تصل اليها الشمس فهي مدينه ميته مليئه بالارواح الشريره و الاشخاص السيئين. قلت له: هل تعلم ما هو سبب اختفاء امي؟ بين: خطفها حاكم مدينه الظلام هو شخص قوي و شكله مرعب وهو الشخص الذي يجب ان تقاتلينه. قلت له انا مستعده كيف ابدا؟. بين: سوف ادربك لكي تستطيعين القتاله سوف اعلمك اول كيف تقاتلين بالاسلحه ثم بسحر سوف اعلمك فقط كيف تقاتلين بالاسلحه و ثاندر سوف يعلمك كيف تقاتلين بالسحر غدا قلت له كيف اعود ؟ ثاندر:اغلقي عينيك و تخيلي انك في المزل. اغلقت عيني و فجائه رجعت للمنزل !! لم اصدق هذا ربما كنت احلم ذهبت الى النوم و في الصباح استيقضت كانت الساعه ٨ صباحا لقد تاخرت عن المدرسه!! ارتديت الزي المدرسي و ركضت الى المدرسمه و لما وصلت كانت المدرسه مقفله صرخت لاااااا لقد تاخرت و اغلقو الباب جاء طفل صغير وهو يضحك قال هل جننتي اليوم الجمعه قلت ماذا اليوم الجمعه؟!! ضحك و ذهب تذكرت انه يوم الجمعه لا يوجد مدارس رجعت الى البيت و انا اضحك و انا امشي صدمت بشخص قلت اسفه انا اسفه التفت علي و قال لا باس.لاكن مهلا انه اليكس !! قلت اليكس !!. قال : اووه سايمي مرحبا لماذا انتي بالزي المدرسي ؟! قلت له: نسيت ان اليوم الجمعه. قال لي هل افطرتي؟. قلت لا. اليكس :اذا دعينا نذهب الى المقهى لنفطر. سايومي: اووه حسنا . ذهبنا الى المطعم و طلبنا الفطور قال لي اليكس: ماذا كنتي تفعلين البارحه ؟ سايومي : لا شي كنت في المنزل لماذا ؟. اليكس:اممم لاشي فقط سوال اووه انه سلسال جميل. سايومي:شكرا انه من امي. بعد ان اكلنا عدن الى المنزل نذكرت ان اليوك سوق يكون اول درس لي اغلقت عيني و فجئه انا الان في عالم الخيال اووه ثاندر مرحبا. ثاندر:مرحبا ايتها الملكه هل انتي مستعده لدرس الاول؟. قلت له نعم لمذهب و نحن في الطريق رايت تنين قلت لثاندر انضر انه تنين !!. ثاندر: اووه تنين اختبئي بسرعه هيا اتبعيني. لاك فجائه التنين اخرج نار و سقطت على الارض عندما رفعت راسي كان شخص يمسكني و يقول سايومي استيقضي لا تغلقي هذه الاعين الى الابد استيقضت كنت خائفه سالته من انت ؟؟ قال اتبعين هيا بسرعه سوف اساعدك لا تخافي وقفت و قال لي ادخلي داخل البرج سوف تجدين ثاندر اجري بسرعه ذهبت مسرعه الى هناك كان ثاندر عند الباب قال هذا التنين من مدينه الظلام تعالي معاي الى الاعلى ونحن نصعد اكسر الجدار و دخل التنين راسه و قام باخراج النار لأكن ثاندر اصيب قال لي : اقفزي الى هذاك المنرل سوف ترين شخص هناك سوف يساعدك قفزت الى هذاك المنزل و نزلت كان ذلك الشخص الذي قال لي ان اذهب الى البرج فقال لي اذهبي الى ججه الحائط كان هناك طفل و فتاه اتى ذلك الشخص قال لي اتبعيني ركضت وراه و كان شكل الشخص لون شعره ابيض مائل الى الرمادي و عيناه رماديتان كان شخص جميل و فجائه صرخ ابقي جنب حائط ذهبت الى جهه الحائط و ركضت خلفه ثم دخلت الى البرج لمت دخلنا قال لي انا سمي اليكسثاندر خذي هه السكين سوف تحتاجين اليها هناك سيف خوذيه سوف تستعملينه يجب ان تقاتلين قلت له ماذا اقاتل انا لا اعرف كيف اقاتل قال لي سوف تتعلمين الان هذا نفق سري سوف نعود الى القصر. مشيت خلفه لاكن كان هناك شخص غريب قال لي اليكسثاندر انه من جيوش الظلام يجب ان تقتلينه قلت كيف قال انظري. كان معاه سيف كبير و قتله جاء شخص وراه و معه سيف كان سوف يقتل اليكسثاندر لاكنني اخذت سيفي و قتلته لما التفت اليكسثاندر قال : اووه لقد قتلتيه انتي الان تعرفين كيف تقتلين لنسرع الى القصر. ركضنا حتى وصلنا الى القصر قال لي يجب ان ترجعي الى عالمك عدت اليه لاكنني كنت متعبه اغذت غفوه لمده ساعه عندما استيقتذت قلت لنفسي انا الملكه يجب ان احارب التنين عدت الى عالم الخيال و كنت في قصري كان ثاندر موجود قلت له ماذا حصل لتنين قال لقد هرب لاكن سوف يعود اكيد جاء بين وقال ايتها الملكه التنين لديه قوه صرخ التنين يجب ان تحصلي عليها لاكن يجب ان تقتلينه انتي فجئه جاء شخص و قال التنين!! لقد عاد التنين قال بين: جهزو الجيش الخامس سوف نذهب اليه قبل ان يدخل المدينه قلت له سوف اذهب معاكم ذهبنا الى خارج المدينه كان التنين كبير و اسنانه كبيره و حاده اخرجت سيفي راني اليكسثاندر قال لي اوه ساومي انتي هنا اسف اقصد ايتها الملكه . قلت له لايوجد وقت للكلام لنقاتل ما هي الخطه قال لي بين اذهبي الى الك الجدار و اقتليه عندما ياتي الوقت و فجئه جاء التنين و اخرج نار من فمه كانو الجنود يقاتلون بعضهم يرمي بالرمح و البعض يقاتل بالسحر عندما نزل التنين جاء بين ليضربه بسيف كلان نفخ عليه نار جئت مسرعه خلف التنين و تسلقته حتى قتلته فجئه كان حولي مثل النور الازرق شعرت بشيء غريب في جسمي عندما اختفى هذا النور رايت بين مستلقي على الارض قلت له جين استيقض استيقض!! كان احترق من التني جاء اليكسثاندر وهو مليئ بالجروح لما شاهد بين مسكني و قال لقد اتى يومه لنذهب الى قصر سالته مالذي تقصد باتى يومه ؟! قال لقد مات رجعت الى قصر و انا حزينه انا سعيده لاني قتلت التنين و حزينه لموت بين عندما ذهبت الى غرفتي طرق شخص الباب قلت له مين قال انا ثاندر قلت له ادخل دخل قال اذا قتلتي التنين قلت نعم سالني انتي حزينه لموت بين صحيح قلت له نعم قال لي الذين قتلو بين هم الذين خطفو والدتك و سوف يكملون حتى يقضون على المدينه قلت له سوف اقاتلهم .......
نكلم في الجزء 4
*NANA*
نكلم في الجزء 4
*NANA*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق