آنيوو \ كونيتشوآ ~....

هاذي المدونه خاصة فينا "نوف و هند"

رح نكتب فيها روايات وتقارير وتصاميم

اتمنى انكم تستمتعون معنا

سآرنقهي ~ ..

الثلاثاء، 2 يوليو 2013

The secret الجزء الاول





في مكان بعيد قد اكون في زمن اخر او عالم مجهول او حياه اخرى هذا المكان لا يستطيع شخص ان يصدقه الا من ذهب اليه هو بعيد عن عالمنا ومع هذا فهو موجود!! لاكن لا احد يعرف عنه انا فقط و من هنا قررت ان اروي لكم عن هذا العالم مرحبا انا سايومي كنت اعيش في قريه بعيده مع امي و ابي حتى قررت ان اذهب الي المدينه انا و صديقتي لنكمل دراستنا عشنا سويا في شقه كانت حياتي جميله وفي يوم من الايام خرجت مع صديقي اليكس صديق الطفوله كنا في الحديقه نتكلم و فجاه رن جوالي و كان المتصل خالتي فقالت لي : مرحبا سايومي هل انتي بخير . اجبت عليها نعم بخير هل حصل شي . فسكت خالتي ولم تتكلم شعرت بالخوف و سالتها ماذا بك فقالت : سايومي انتي تعلمين بان امك و ابوك كانو سياتون لزيارتك صحيح قلت لها نعم اعلم ذلك فقالت لقد اصيبو بحادث و....... سكتت و بدات بالبكاء شعرت بالخوف و قلت ماذا بهم ماذا حصل لهم قالت لقت ماتو و اغلقت الهاتف لقد كنت مصدومه لم اعرف ماذا اقول فوقفت مثل التمثال سالني اليكس ماذا حصل ماذا بك ؟؟ وقتها بدات بالبكاء و كان اليكس يسالني ماذا حصل ؟ قلت له و انا ابكي امي ابي لقد ماتو بحادث سياره فجلس اليكس يهديني و وصلني الى البيت كانت فيكتوريا في البيت هي صديقتي التي تعيش معي سالتني ماذا بك سايومي لماذا انتي حزينه لم اجب عليها ذهبت الى السرير و نمت وفي الصباح جاء شخص يرن جرس البيت فتحت له فيكتوريا كان صاحب الشقه فقال اليوم يجب ان تخرجو من المنزل سالته لماذا فقال لم تدفعو ايجار الشقه جلسنا نترجاه بان نبقى وسوف ندفع له في نهايه الشهر فرفض اتصلت على اليكس وقلت له اننا سوف نخرج من الشقه فقال سوف اساعدكم للحصول على منزل و اغلقت الهاتف فقالت فيكتوريا : سايومي انا اسفه سوف اعيش في منزل امي لن اعيش معاك لكن تستطيعين ان تاتي و تعيشي معي . شعرت بالاحباط الانها لن تعيش معاي فقلت حسنن سوف ابحث عن منزل لي عندها جا اليكس و بدائنا نبحث في الجرايد حتى وجدنا على منزل كبيير و قررت ان اشتري المنزل ذهبنا الي صاحب المنزل و وقعنا على العقد و اصبح لدي منزل الان عندما ذهبت لاراه كان مثل القصر القديم و رتبت المنزل و نظفته عندما كنت ارتب غرفتي وجت كتاب كان كتاب شخص الذي سكن في المنزل قبلي كانت الساعه 9 مساء لم استطع النوم و اخذت المذكره التي وجتها و عندما فتحتها شعرت بحركه غريبه التفت وراي لم اجد أي احد فقلت ربما كنت اتخيل و بدائت بالقرايه كان صاحب المذكره مات منذ زمن طوويل و عندما قرات اول صفحه شعرت بالنوم اقفلت الكتاب و رجعته مكانه و عندما كنت مستلقيه على السرير شعرت بصوت شي يتحرك جنبي جلست فكان هناك شخص كان شبح كنت خائفه جددا سالت من انت ماذا تريد و لماذا جيت الى هنا فقال : هذا منزلي و هذا الكتاب الذي كنتي تقرينه كانت مذكرتي شعرت بالخوف لم اصدق ما الذي تراه عيناي انه شبح حقيقي فقلت له هل لي ان اسالك سوال فقال سوف اجي مره واحده في اليوم عندما تقراين صفحه من مذكرتي و سوف اجعلك تسالين سوال واحد فقط ولاكن لا تساليني عن كيف مت او لماذا اذا سالتيني سوف اختفي الى الابد . كنت حقا اريد ان اساله هذا السوال لاكن اشعر بالفضول اتجاهه فقلت كم لك من سنه و انت في هذا المنزل قال 25 سنه . و عندها اختفا فجائه مثل الحلم و قلت ربما كان حلم لم يكن حقيقه و عندما رجعت الى السرير سمعت صوت عوي ذيب شعرت بالخوف فانا اخاف منهم لاكن كنت مستغربه كيف سمعت صوت ذئب و انا في وسط المدينه ذهبت الي النافذه و عندما شاهت لم اجد أي شي سوا صديقي اليكس فتحت النافذه و صرخت اليكس ماذا بك خراج ان الجو بارد في الخارج. ضحك. فقلت له بان ياتي الى الداخل فقلت لماذا كنت في الخارج فقال لقد خرجت لاني كنت طفشان في المنزل فقلت انها تثلج في الخارج يجب ان لا تخرج فهذا خطر ابقا اليله في منزلي فقال حسنا سوف انام في الصاله و انتي اذهبي الى غرفتك ذهبت الى غرفتي و نمت  عندما استيقضت في الصباح ذهبت الي الصاله لم اجد اليكس بدات اتسال اين هو وجت ورقه على الطاوله عندما قرائتها كانت من اليكس كان يقول صباح الخير اسف لقد ذهبت الي المدرسه لقد اعددت لك الفطور. كان بجانب الورقه الفطور و ساعتي عندما رايت الساعه كان الوقت 7 صباح لقد تاخرت عن المدرسه! فطرت بسرعه و ارتديت الزي المدرسي و خرجت وانا اركض عندما وصلت الي المدرسه رايت صديقتي فيكتوريا قالت لي صباح الخير قلت لها صباح الخير هيا اسرعي لقد تاخرنا و عندما دخلنا الفصل جلسنا و كان الاستاذ يشرح الدرس و عندما بدات الفسحه خرجت انا و فيكتوريا الى الملعب و نحن نمشي اتى اليكس قال : اهلا سايومي كيف حالك اليوم. قلت:بخير. اليكس: اريد  ان اتحدث معك سايومي قليلا لوحدك. قلت: حسا . ذهبنا الي الحديقه قال لي اليكس: هل يوجد شي غريب في منزلك. قلت لا.اليكس: اذا من ذلك الشخص الذي كان معاك البارحه لقد رايته في الصباح في المنزل. تذكرت لقد كان الشبح صاحب المذكره لم ارد ان اقول له انه شبح فقلت : من تقصد في البارحه كنت اتحدث بالهاتف لم اجد أي شخص. اليكس: امممم حسا ربما كنت اتخيل. و عدت الى فيكتوريا و انا كنت افكر بموضوع الشبح قالت لي فيكتوريا: ماذا بك هل حدث شي؟ قلت لها :لا لايوجد شي كنت افكر فقط. فيكتوريا: تفكرين في ماذا : قلت لها افكر في الش.. صمت تذكرت انه يجب ان لا اقول لاحد قالت لي فيكتوريا: من هو هذا هل خو شخص ؟ قلت : ليس مهم لنذهب الى صالون الاضافر. قالت حسا . اخذنا حقائبنا و هربنا من المدرسه . ذهبنا الي الصالون كان الذين يشتغلون في الصالون 4 اولاد جميلين لاكن كان جين يعمل هناك جين هو صديقي و عندما رات فيكتوريا جين قالت : سايومي انه جين!! جاء جين قال: مرحبا سايومي هل استطيع مساعدتك . قالت لقد اتيت لكي اضع مناكير على اضافري . قال: حسنا سوف اقوم به اجلسي هناك . ذهبت للمكان و قام بتزيين اضافري و ذهبت الى المنزل و لما دخلت المزل وجت الشبح يتمشى في المنزل قال لي: مرحبا كيف كان يومك ؟ قلت له:بخير لاكني اريد ان اسالك سوال . قال : حسنا لاكن سوف اذهب بعدها . قلت له: اخبرني عن عالمك الذي تعيش فيه الان. قال: امممم حسنا انا اعيش في عالم الخيال بعيد عن العالم الذي تعيشين فيه هذا المكان قليل من يصدق بوجوده لاكن الملكه توفت قبل البارحه و نحن نبحث عن بنت الملكه. قلت له : امي و ابي توفو قبل البارحه بحادث سياره. قال ما اسم ولدتك؟ قلت: اليليزابيث . ابتسم و قال الى القاء . كنت اتسال هل يعرف شي عن والدتي لانه كان يضحك بطريقه كانه يعرف الكثير عن امي ذهبت الي الغرفه و قرات بعض من صفحات رجع الشبح وهو يبتسم قال لي : هل تؤمنين بعالم الخيال و الكائنات الاسطوريه ؟ قلت له: نعم انا اؤمن بها لقد شاهت بعض من هذه الكائنات عندما كنت صغيره.قال: مثل ماذا ؟ قلت : رايت حوريات بحر و امي كانت ثعلب و رايت مستذئبين قال لي: مرحبا بك في عالم الخيال سوف تذهبين اليه اليوم. قلت ماذا كيف؟ اعطاني سلسال قال لي انه حق الملكه امك كانت ملكه وفجاه ....
نكمل في الجزء الثاني ^^
*NANA*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Transparent White Star