آنيوو \ كونيتشوآ ~....

هاذي المدونه خاصة فينا "نوف و هند"

رح نكتب فيها روايات وتقارير وتصاميم

اتمنى انكم تستمتعون معنا

سآرنقهي ~ ..

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

The secret الجزء. ٥


وسوف تاتين الى هذا المكان لاكن لا تخبري احد انك حوريه بحر شخص عادي فسوف تختفين فجئه قلت ماذا اختفي كيف قالت سوف تصبحين فقاعات و تختفين. شعرت بالخوف  قلت اووه حسننا قالت لي عندما تكونين في البحر سوف يكون لك قوه يبدو ان هناك عاصفه فوق قلت لها ماذا عاصفه سوف اعود الى المزل قالت لاكن العاصفه تبدو قويه لا تذهبي تكلم الدلفين قال لقد ذهبت كنت حقا مسرعه يجب ان اصل قبل ان تغيب الشمس عندما وصلت الى الاعلى لم يكن هناك عاصفه و الجو جميل كنت اسبح و اغني كان بجواري سفينه كبيره كان هناك شخص يشاهد البحر و انا كنت اسبح و اغني كان يشاهدني لاكن لم انتبه عندما سكت قال لقد كان صوتك رائع ابتسمت لاكن مهلا انه جين!!! لقد رائني و انا على شكل حوريه بحر قال لي ما اسمك  و لماذا انتي في البحر استغربت لماذا لم يعرفني فجئه جائت موجه كبيره و دفعت السفين و اهتزت و جين سقط في الماء صرخت جين!!! سبحت اليه و امسكته و سحبته الى الارض وضعته قلت له جين استيقض استيقض و وضعت الؤلؤه التي في قلادتي و دخلت داخل جسمه بكيت حقا لاكن فجئه استيقض و وضع يده على خدي و قال شكرا لقد انقذتي حياتي لاكن من انتي يجب ان ارد لك المعروف قلت انا...تذكرت اذا قلت له اسمي سوف يعرف انني حوريه و اختفي رجعت الى الماء مسرعه و كان يقول لا لاتذهبي دخلت الى داخل الماء وقف امام الحبر و صرخ يجب ان ارد المعروف لك جلست داخل البحر اشاهده حتى ذهب عندما ذهب رجعت الى الاعلى و رجعت الى طبيعتي انسان رجعت الى المنزل و كنت متعبه فنمت في صباح يوم التالي افطرت و ذهبت الى المدرسه كنت افكر في اشياء كثيره عندما وصلت كان هناك ولد واقف امام باب المدرسه دخل الي الداخل و قلت ربما انه طالب جديد و فجئه سمعت صوت صراخ عالي ابتعدوووو لقد تااخرت كثييرررررا!!! لقد كانت كانت فكتوريا و كانت تصرخ سايومي سايومي لدي خبر لك عندما وصلت قالت لي ذلك الولد انه انه انه صاحب المنزل الذي تسكنين فيه قلت ماذاا هل جننتي صاحب المنزل مات منذ زمن طويل وصلنا الي الفصل و جلسنا في اماكننا دخلت استاذه و قالت يوجد طالب جديد في هذا الفصل رحبو فيه . لاكن مهلا شكله ليس غريب دخل الفصل و قال مرحبا اسمي ثاندر. بدات بتفكير هل يعقل انه حقا ثاندر الشبح في الحقيقه هو يشبه حقا. قالت له الاستاذه اختار مكانك ثاندر. ذهب الي المكان الي وراي عندما وصل لي قال بصوت قصير تفكيرك صحيح ايتها الملكه و جلس فجئه وقفت لا اعلم لماذا قالت المعلمه سايومي هل هناك شي تريدين ان تقولينه قلت اااه اسفه لا ضحك كل من في الفصل جلست و انا محرجه التفتت علي فيكتوريا و قالت هل جننتي قلت لها اسكتي لاكن اليكس كان ينضر الي الثاندر بنضره غريبه ولم يكن مبتسما مثل عادته قلت لنفسي ربما يعرفه عندما اتت الفسحه ذهبت انا و سايومي الي الخارج و جلسنا لناكل جاء اليكس و جلس سالته فكتوريا ماذا بك هل حصل شي ابتسم و قال لا لاشي. ثم جا ثاندر و قال هل لي ان اجلس معكم قال اليكس لا اريد اتحدث معاك قليلا قال ثاندر حسنا ذهبا كنت افكر ماذا كان سوف يقوله اليكس سالتني فكتوريا هل تعرفين ما العلاقه بين الطالب الجديد ثاندر مع اليكس قلت لا بعد وقت عادا اليكس و ثاندر و كانو يضحكون شعرت براحه لانهم يضحكون جلسا معنا ثم جائ بين و جلس كان يبدو عليه انه يفكر في شي مهم قلت له مالذي تفكر فيه قال اريد ان اسالكم سؤال و جاوبوني بصدق ولا تضحكون قلنا جسنا ماذا قال هل تصدقون بالحوريات ضحكت فيكتوريا و قالت ماذا حوريات لا يوجد حوريات بحر قال ثاند ربما هو نوع من السمك يشبه الانسان. شعرت بطحطم ماذا انا لست سمكه انا انسان قال اليكس اممم ربما سالني بين هل  هل تصدقين بحوريات البحر انهم حقا موجودين?  لم اكن اعرف ماذا اقول خفت ان اجاوب و اختفي فضحكت لا شعوريا قال بين هل يعني هذا لا جاء استاذ و قال ماذا تفعلون هنا عودو الي فصولكم بسررعه قلنا اسفين و ذهبنا الي الفصل كان اليكس و ثاندر يضحكون طوال الوقت عندما دخلنا الفصل ذهبت الي اليكس و قلت له هل تعرف ثاندر قال ليس الان في الحقيقه. دخلت الاستاذ و قال اجلسو اماكنكم ذهبت الي مكاني و انا كنت حقا اريد ان اعرف علاقه اليكس بثاندر و عندما انتهينا من المدرسه كنت في طريقي الي البيت رايت ثاندر يمشي و معه اكياس فيه مانجا *كتب الانمي* قال اووه مرحبا سايومي قلت له مرحبا قال في عالمكم هذا يوجد اشياء غريبه لقد تغير عن السابق قلت له ماذا هل انت تعيش في عصر الدينصورات ? قال لا في بيتك لم اخرج منذ زمن بعيد صرخت ماذا في بيتي هذه اول مره اراك فيها قال هل ترين هذا البيت الكبير قلت نعم بيتي?  قال انا اعيش هناك و انتي فجئه اتيتي اليه و قلتي انه بيتي لم افهم قصده قلت له ماذا تقصد صقط على الارض و قال الم تفتمي انا ثاندر الشبح الذي يعيش في منزلك لقد تحولت الى انسان فقط قلت ماااذاا. وقف و قال نعم ايتها الملكه و ابتسم قلت له لماذا اتيت الى عالمي قال لكي اساعدك. دخلنا الى البيت و قال ثاندر يجب ان ترجعي الى القصر الان ذهبنا الي القصر جلسنا و كنا نتكلم و جاء اليكسثاندر و قال يجب ان نبدا الان الجنودنا و جنود البحر جاهزين و لدينا جواسيس في مدينه الظلام هل انتم جاهزين?  قال ثاندر بحماس اكيييد جاهزين قلت ربما قال اليكسثاندر ماذا ربما مالذي تفكرين فيه لا نستطيع ان نتحرك قبل ان تكونين جاهزه قلت له لماذا نقاتلهم لنتحدث معاهم اولا قال ثاندر هل تمزحين ان لم تقتلينهم هم سوف يقتلونك قال اليكسثاندر اهدء ثاندر لا باس  ايتها الملكه اريد ان اريك شي قلت له ماذا قال تعالي معي ذهبت مع اليكسثاندر رقينا الى فوق كان هناك غرفه كبيره قال اليكسثاندر هذا المكان هو غرفه امك قلت ماذا غرفه امي!!! التفت علي وقال نعم هذي هي ثم صرخ الؤلؤه التي في قلادتك اين هي!! قلت انها قصه طويله قال ماذا فعلتي بها انها لؤلؤه سحريه و خاصه لامك و بها جميع قوتك قلت ماذا جميع قوتي ماذا تقصد قال الؤلؤه هذي لها قوه كبيره قد تدمر كل العالمين اذا استعملت بطريقه الخاطئه لاكن ماذا فعلتي بها ارجوك قولي لي قلت حسنا عندما كنت في البحر رايت صديقي بين قال ماذا بين لاكن بين مات قلت له لا اقصد بين الذي مات عندما قاتلنا التنين انه صديقي قال ااه حمد الله انه لا يزال حي قلت ماذا تقول لم افهم قصدك قال بين صديقك هو نفسه الذي كان معنا لاكن بعد ان مات في عالمنا هذا ربما نسا كل شي اتمنى ان يتذكر الؤلؤه انها لك ولا يضيعها و يعيدها اليك الان دعينا نعود الى موضوعنا في غرفه امك تستطيعين ان تري كل شي و يوجد بوابات لكل الاماكن لاكن امك قالت لي قبل ان تختفي ان اريك شي قلت ماذاا بسرعه !! قال حسنا تعالي كان هناك باب كبير لاكنه مقفل بالحدايد فتحه اليكسثاندر كان المكان مضلم قال لي ادخلي وحدك لا استطيع ان ادخل معك و انتبهي لنفسك قلت حسنا دخلت و انا خائفه كانت غرفه كبيرره كانت جمييله جددا كانت هناك امراه جالسه التفتت الي و قالت مرحبا سايومي قلت لها اسفه لاكن اليكسثاندر قال لي ادخلي و انا لا اعرف ماذا افعل اسفه على الازعاج ضحكت و اتت الي و قالت لقد كبرتي عن اخر مره نضرت اليك لقد اشتقت اليك يا ابنتي و حضنتني كنت حقا متفاجئه ماذا هل يعقل هذه امي قال لي انتبهي لنفسك سوف اساعدك في الحقيقه لقد اخططفوني في مدينه الضلام سوف اكون معك دائمن اعدك لن ادعك وحيده مره اخرا

الأربعاء، 10 يوليو 2013

The secret الجزء ٤

بدئت بتدريب عن طريقه القتال بلاسلحه و السحر بقيت طوال اليوم  انا اتدرب بعد ان انتهيت قال لي ثاندر يجب ان تذهبي الان الي القصرك الذي في المحيط ققلت له ماذا قصر في المحيط!! قال نعم سالته كيف ساذهب الي هناك قال ثاندر سوف تعرفين عندما تذهبين الى هناك ذهبنا انا و ثاندر الي البحر كان البحر جمييل هنا قال لي اذهبي الي داخل البحر قلت له اذهب هكذا انا لا اعرف ماذا افعل و لم احضر ملابس السباحه ضحك و قال هل ترين هذاك الدلفين قلت له نعم قال اذهبي اليه سوف تتحولين اذا دخلتي اتبعي الدلفين هو سوف يوصلك الى القصر قلت الن تاتي قال لا اذهبي بسرعه قبل ان تتاخرين ذهبت مشيت الى البحر كنت خائفه عندها جائت موجه كبيره دفعتني الى داخل البحر لاكن ما هذا قدمي اختفت اصبحت مثل جسم حوريه بحر و قلادتي تغير لونها الى الازرق تذكرت كلام بين كان يقول القلاده مثل عينك الون الازرق تستطيعين النضر و التنفس داخل البحر. تذكرت يجب ان اتبع الدلفين لاكن اين هو كنت خائفه فانا وحدي داخل المحيط لا اعرف ماذا افعل لمس شي ضهري شعرت بالخوف التفت و انا خائفه مهلا انه الدلفين!! سبحت خلفه الى اعماق المحيط كان هناك مدينه كبير بداخل جائت حويه بحر قالت مرحبا انتي الملكه سايمي صحيح قلت لها نعم قالت تشرفنا انا هانون سوف اكون معاك في المحيط تعالي هيا الى القصر كانت حقا مليئه بنشاط دخلت معاها الى القصر قالت لديك قلاده جميله قلت شكرا قالت انها لؤلؤه غاليه حقا الكثير يريد الحصول عليها لان لها قوا قويه يجب ان تهتمي فيها ولا تضيع منك انها الوحيده في العالم وهي اغرب و اجمل لؤلؤه في العالم و تستطيع الؤلؤه هذي حمايتك من اشياء كثيره قلت لها حسنا قالت لي انتي الان في عالم الحقيقي لست في عالم الخيال تستطيعين زيارتنا دائمن فقط ادخلي داخل البحر و..
التكمله في الجزء خامس
*NANA*

السبت، 6 يوليو 2013

رواية فرصة ثانية بارت 3 ~ ...


وبعدها كلهم دخلوا مدرسة الاولاد سوا

ما لقوا احد بالساحه كلهم بالفصول  ... دخلوا البنات وقعدوا يدورون اساميهم وراحوا لفصولهم مشاعل وهند بنفس الفصل بس ريم فصل بحالها ...


دخلت ريم فصلها وطقت الباب ودخلت وسلمت وكان الفصل ازعاج لان كانت حصة فراغ


فجأة واحد مسك ريم من كتفها من ورا: هلا انت جديــ...


الا ريم تنط وتصارررخ !!!


الشخص اللي مسكها وهو مرتاع: ا ا اقرا المعوذات ما رح اخطفك !


ريم: اسفه اسفه ما قصدت بس تفاجئت شوي !


الشخص: اسفه؟!


ريم: ايييه مرره اسفه !


الشخص بصوت عالي: شباب تعالوا شوفوا ذا شقاعد يقول ! ... عد عد وش قلت؟


ريم وهي انتبهت على نفسها: اسسسسف اسسف !


الشخص: ههههههه ايه كذا صح !


ريم: ما يضحك كل الناس يغلطون !


الشخص: بس انت شطحت بقوه ... عالعموم أنا اسمي فهد وانت؟


ريم: انا ريـ.... نايف ! ايه نايف !


فهد: انت جديد هنا؟


ريم: ايه !


فهد: تعال اعرفك عالشباب !


ريم: طيب


 


نجي لهند ومشاعل....


دخلوا كلهم بنفس الوقت وبسرعه قعدوا باخر شي جنب بعض


شلة من الشباب: وعليكم السلام !


هند: السلام عليكم


مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههااااي !!


هند وهي تضرب مشاعل: هيه اعقل !


مشاعل: خلاص راكان لا تضرب !


هند: كل زق !


واحد من شلة الشباب : هيه انتم يالفله تعالوا بنتعرف عليكم !


هند بهمس: شفتي شسويتي !!! شفتي؟!!


مشاعل: اقول انقلع


مشاعل سحبت على هند وجلست معاهم وقعدت تسولف


هند جلست مكانها وتشوف الاولاد اللي في الفصل


فجأة جلس واحد جنبها


الشخص: هلا أنا اسمي بدر


هند: انا راكان


بدر: تصدق مثل اسم اخوي !


هند: هههه اكيد انه كشخه


بدر : لا يكثر ههههههههه انت جديد ولا؟


هند: ايه والله وما اعرف ولا شي عن هالمدرسه


بدر: حتا أنا هاذي اول سنه لي


هند:وجع يعني لا انت ما تقدر تساعدني ولا انا اقدر اساعدك


بدر: اصلا عادي


مشاعل فجأة جتهم وضربت ظهر بدر: هلللاااا بالمزيون


هند وبدر: هههههههههههههههههه !!!


هند: هذا مشعل مشعل هذا بدر !


مشاعل: بدر تصيير صديقنا؟


هند: حركات ابتدائي؟!


بدر: هههههههه ايه خلاص اصير صديقكم !


وصاروا كلهم يسولفون


بعدها دق جرس الحصة الاخيره


فهد: شباب انا جايع مين بيشتري لي؟


واحد: اخدم نفسك !!! وانا بعد جايع


باقي الشباب: حتا أنا !!!


ريم: اكتبوا طلباتكم وانا اروح !


فهد: افففا توك جديد بالشله !


ريم: انا بالشله؟


فهد: ايه !


ريم: خلاص اعتبروا هاذا شكر مني


واخذت الورقه والفلوس ونزلت تشتري وبطريقها للفصل صدمت بواحد اسمه غسان وهو المشكلجي بالمدرسه وكلهم يخافوون منه


غسان: عممممى ما تشوف؟!!!


ريم: اسف والله اسف ما كنت ادري !


غسان: اسف هاه؟! انا اوريك كانك رجال تعال بالطلعه وخلنا نتصارع


ريم: أنا ما ابــ...


الا غسان يدف ريم ويكمل طريقه


رجعت ريم للفصل وعطتهم اكلهم وراحت على طول لفصل مشاعل وهند ودخلت وجلست عندهم وقالت لهم سالفة غسان


مشاعل: ما عليك منه احنا بنطلع قبل ما يشوفنا !


بدر: من جد واحسنلكم تطلعون من الحيين انحاشوا !


ريم: المشكله احنا قلنا للتاكسي يجينا متاخر لان عنده شغل


بدر: مو مشكله انا اوصلكم بس أنا رح اروح لسوق قريب اول !


مشاعل: خلاص بنجي معاك لاننا الحيين اصدقا !


ريم: صديقكم؟


هند: ايه صح نايف بدر بدر نايف


ريم : عاشت الاسامي


بدر: تسلم


بعدها انحاشوا من الحصة وراحوا للسوق واكلوا هناك وتعرفوا على بعض اكثر وتمشوا


ريم: ابي اروح للحمام مشعل تعال معي !


مشعل: اوكي


وراحوا وتركوا بدر وهند


وبعد ما دخلوا الحمامات لقوا 2 واحد خربان وواحد مشغول


انتظروا انتظروا ... بس ما فتح !


مشاعل وهي تضرب الباب بقوه : هيه انت خلصنا تالد طبيعي انت ولا ايش؟!


ريم: هههههههههههههههههههه !!!!!


اللي جوا الحمام: انقلع لاسطرك !


مشاعل: اوووه وتتحدى بعد !


ريم تبي تستفزه : مشعل مشعل عيب يمكن جد يولد طبيعي


اللي جوا: انقلعوا لاذبحكم !


ريم رجفت باب الحمام بقوووه


اللي جوا الحمام فتح الباب وفجأة فهى بريم وريم فهت فيه


فجأة ريم تمسك يد مشاعل وتركض وتصارخ !


واللي كان بالحمام يلحقهم وهو معصصب !!


مشاعل: اييش فييك؟!!!!


ريم: هذاااا غسااااااان !!!!


مشاعل صارت تصارخ مع ريم كانهم مهابيل ويفحطون بالسوق وغسان يلحقهم بسرعه !


غسان بصوت عالي: تنحاش مني يا ولد الكلب هاه؟!!!!


فجأة واحد مسكهم وقال: تعالوا معاي !


وهم مشوا وراه وركبوا الاسنسير وراحوا للدور الثاني وغسان ضيعهم !


وبعدها راحوا الثلاثه لهند وبدر


الشخص اللي ساعدهم جلس يدقق بهند وبعدها مسك يدها وشافها وضمها فجأة !


هند: مـ مـ من انت؟


الشخص: الحقيني واقولك !


هند لحقت هذاك الشخص


بعدها فتح جواله ووراها صورة


الشخص: تعرفيين مين هذا؟!


هند: ايه هاذا .... !!!!


 


.............


تتوقعون ايش شافت هند ومين الشخص اللي ساعد مشاعل وريم؟ 
PIKACHU*

رواية فرصة ثانية بارت 2 ~ ..


بعد ما قصت هند ومشاعل وريم شعرهم ...

ريم: ليش انتم كيذا؟! انا مابي انحاش من الاول !


مشاعل تنرفزت من ريم: يعني عاجبتك القعده بالبيت مع الخدم ؟! وابوك وامك مشغوليين عنك؟! حتى لو تلبسيين مثل لبس الخدم ما عرفوا انك بنتهم !


ريم: بس أنا ما ابي اسوي مثل اخوي واخوفهم علي !


مشاعل بضحكة سخريه: ريم ترا أنا كنت معاكم لما انحاش بس اتصلوا على الشرطه وعاشوا حياتهم عادي وما همهم !


ريم وهي تبكي: لا مو صح كانوا مره خايفيين عليه !!


هند وهي تضم ريم: ريم اذا كنتي انتي خايفه عليه مو معناته امك ابوك مثلك !


مشاعل: صح امك وابوك ما ساندوك ولا ساعدوك بس احنا دايم بنصير جنبمك !


ريم مسحت دموعها ووقفت: ايش تستنوون؟! فيه اولاد يطلعوون بملابس هيلو كيتي وملابس ورديه ؟!


مشاعل: ريم انتي بخير؟ !


ريم: أنا في احسن ما يكون بس نحتاج ملابس اولاد !


هند: يالله نروح السوق !


مشاعل: كيف نروح وحنا لابسيين ملابس بنات؟!


هند: اتوقع عندي تي شيرتات اولاد لانها مريحه


ريم: حلو يالله !!


ولبسوا ملابسهم واخذوا تاكسي وراحوا للسوق !!!


مشاعل: واو وناسه اسواق الرياض احلى من جده !


ريم: تراهم نفس الشي !


بعدها وصلوا ودخلوا !


مشاعل: شفوا هالبنات الكشخه بروح ارقمهم !


ريم: ما خلصت ولا دقيقه الا وانتي مصدقه انك ولد !


مشاعل: ايه خليني اصدق علشان محد يشك !


هند: ههههههههههه اسمعوا خلونا نفترق وكل وحده تدخل المحل اللي تبيه علشان نخلص بسرعه !!


البنات: يالله !!!


هند على طول راحت لمحل رياضه


هند: ملابس كرة سلة!!! وناسه !!!


قعدت هند تحوس بالبلايز حقت كرة السلة الا يطلع لها واحد يشتغل بالمحل


العامل: اقدر اساعدك؟


هند : اممم عندك مقاس اصغر من هذولي؟


العامل: لا والله ... جرب هاذي يمكن مقاسك !


هند: اوكي


وحطتها قدام جسمها وصارت مقاسها


هند: ايه حلوه شكرا بس بروح اجربها بالبيت واذا كانت كبيره او صغيره ممكن ابدلها؟


العامل: طيب ممكن تلبسها الحيين وتشوف


هند: كيف؟ يعني عندكم غرفة تغيير ملابس؟


العامل: لا غيرها قدامي احنا كلنا رجال اللي عندي عندك واللي عندك عندي ولا انت بنت وانا مادري؟


هند: اااااههههههههه لا لا بس اصلا شكلها مقاسي باخذها !


وراحت ركض للمحاسب وحاسبت وطلعت الا يرن الجوال


هند: الو


مشاعل: هننند مسكوني السكيورتي وطلعوني برا


هند: ليش قعدتي تغازليين؟!


مشاعل: ما غازلت بس حكموا علي من لبسي وطلعوني ايش اسوي؟


هند: فيه برا كوفي شوب قريب اقعدي فيه الما نجي


مشاعل: لا طفففش !


هند: انثبري فيه لاصفقك عاد ! -_-"


مشاعل: اوكي شريره


وسكرت


ومشت هند شوي الا يرن جوالها


هند: خييير؟


ريم: اممم هند تعالي بسرعه


هند: ليش؟


ريم: فيه فستان اعجبني رحت اشوفه وبعدها حطيته قدام جسمي علشان اشوف شكله علي بدون ما احس الا العمال والناس يطالعوني ياخي أنا منحرجه


هند: هههههههههههههههه !!! اوكي أنا الحيين جايتك


وسكرت وراحت لريم واخذتها وراحوا يمشون ويشترون ملابس وطلعوا


ريم: وين مشاعل؟


هند: في كوفي شوب تعالي نروح لها


ريم: طيب


وبعدها راحوا لها لقوها تلعب ورق مع شلة شباب كبيره وطاقه معهم ميانه


راحت هند وسحبت مشاعل من عندهم : يالله لازم نروح


واحد من الشباب: هيه اترك مشعل وتعال انت وخويك ذاك واللعبوا معنا


هند: مشعل؟


الا مشاعل تضرب هند : يالله يالله بس شوي


واحد من الشباب: الا انت وش اسمك؟


مشاعل: اسمه مهند !


هند: اهاهاهاهاهاها حلو استهبالك لا أنا اسمي راكان


الشباب: عاشت الاسامي


هند: عن اذنكم تاخرنا مره


وتسحب مشاعل وياخذون تاكسي ويرجعون للبيت


مشاعل: ليش قلتي اسمك راكان؟


هند: اجل مهند؟! من جدك؟!!


ريم: من جد مهند هذا يناسب واحد يشبه الاتراك مو خشة هند


هند: كلي زق هههههههههههههه


مشاعل: هههه اوكي خلاص أنا اسمي مشعل وانتي راكان ريم ايش اسمك؟


ريم: اممممم نايف !


هند: اسمعوا ترا سجلتكم بمدرسة اولاد !


ريم: كيف ولازم هويه ومدري وش؟


هند: زدتهم الف


مشاعل: قسم انك خطيره !


هند: يالله ناموا الحيين بكرا اول يوم لنا !


وكلهم راحوا ناموا


من بكرا قاموا الصبح وتجهزوا للمدرسه وركبوا تاكسي وراحو


ريم: بطني يعورني من الخوف


مشاعل: كلي زق أنا متحمسه !!


هند: واذا كشفونا؟


مشاعل: حتى انتي صرتي خوافه؟ وجع


بعدها وقفوا عند باب المدرسه


هند: يالله بسم الله ندخل؟


ريم وهي مغمضه عيونها: يالله نخلص من هالكابوس بسرعه


مشاعل: ليتس قو !!!


وبعدها كلهم دخلوا مدرسة الاولاد سوا


...... 

تتوقعون ايش راح يصير؟!

PIKACHU*
Transparent White Star