آنيوو \ كونيتشوآ ~....

هاذي المدونه خاصة فينا "نوف و هند"

رح نكتب فيها روايات وتقارير وتصاميم

اتمنى انكم تستمتعون معنا

سآرنقهي ~ ..

السبت، 6 يوليو 2013

رواية فرصة ثانية بارت 2 ~ ..


بعد ما قصت هند ومشاعل وريم شعرهم ...

ريم: ليش انتم كيذا؟! انا مابي انحاش من الاول !


مشاعل تنرفزت من ريم: يعني عاجبتك القعده بالبيت مع الخدم ؟! وابوك وامك مشغوليين عنك؟! حتى لو تلبسيين مثل لبس الخدم ما عرفوا انك بنتهم !


ريم: بس أنا ما ابي اسوي مثل اخوي واخوفهم علي !


مشاعل بضحكة سخريه: ريم ترا أنا كنت معاكم لما انحاش بس اتصلوا على الشرطه وعاشوا حياتهم عادي وما همهم !


ريم وهي تبكي: لا مو صح كانوا مره خايفيين عليه !!


هند وهي تضم ريم: ريم اذا كنتي انتي خايفه عليه مو معناته امك ابوك مثلك !


مشاعل: صح امك وابوك ما ساندوك ولا ساعدوك بس احنا دايم بنصير جنبمك !


ريم مسحت دموعها ووقفت: ايش تستنوون؟! فيه اولاد يطلعوون بملابس هيلو كيتي وملابس ورديه ؟!


مشاعل: ريم انتي بخير؟ !


ريم: أنا في احسن ما يكون بس نحتاج ملابس اولاد !


هند: يالله نروح السوق !


مشاعل: كيف نروح وحنا لابسيين ملابس بنات؟!


هند: اتوقع عندي تي شيرتات اولاد لانها مريحه


ريم: حلو يالله !!


ولبسوا ملابسهم واخذوا تاكسي وراحوا للسوق !!!


مشاعل: واو وناسه اسواق الرياض احلى من جده !


ريم: تراهم نفس الشي !


بعدها وصلوا ودخلوا !


مشاعل: شفوا هالبنات الكشخه بروح ارقمهم !


ريم: ما خلصت ولا دقيقه الا وانتي مصدقه انك ولد !


مشاعل: ايه خليني اصدق علشان محد يشك !


هند: ههههههههههه اسمعوا خلونا نفترق وكل وحده تدخل المحل اللي تبيه علشان نخلص بسرعه !!


البنات: يالله !!!


هند على طول راحت لمحل رياضه


هند: ملابس كرة سلة!!! وناسه !!!


قعدت هند تحوس بالبلايز حقت كرة السلة الا يطلع لها واحد يشتغل بالمحل


العامل: اقدر اساعدك؟


هند : اممم عندك مقاس اصغر من هذولي؟


العامل: لا والله ... جرب هاذي يمكن مقاسك !


هند: اوكي


وحطتها قدام جسمها وصارت مقاسها


هند: ايه حلوه شكرا بس بروح اجربها بالبيت واذا كانت كبيره او صغيره ممكن ابدلها؟


العامل: طيب ممكن تلبسها الحيين وتشوف


هند: كيف؟ يعني عندكم غرفة تغيير ملابس؟


العامل: لا غيرها قدامي احنا كلنا رجال اللي عندي عندك واللي عندك عندي ولا انت بنت وانا مادري؟


هند: اااااههههههههه لا لا بس اصلا شكلها مقاسي باخذها !


وراحت ركض للمحاسب وحاسبت وطلعت الا يرن الجوال


هند: الو


مشاعل: هننند مسكوني السكيورتي وطلعوني برا


هند: ليش قعدتي تغازليين؟!


مشاعل: ما غازلت بس حكموا علي من لبسي وطلعوني ايش اسوي؟


هند: فيه برا كوفي شوب قريب اقعدي فيه الما نجي


مشاعل: لا طفففش !


هند: انثبري فيه لاصفقك عاد ! -_-"


مشاعل: اوكي شريره


وسكرت


ومشت هند شوي الا يرن جوالها


هند: خييير؟


ريم: اممم هند تعالي بسرعه


هند: ليش؟


ريم: فيه فستان اعجبني رحت اشوفه وبعدها حطيته قدام جسمي علشان اشوف شكله علي بدون ما احس الا العمال والناس يطالعوني ياخي أنا منحرجه


هند: هههههههههههههههه !!! اوكي أنا الحيين جايتك


وسكرت وراحت لريم واخذتها وراحوا يمشون ويشترون ملابس وطلعوا


ريم: وين مشاعل؟


هند: في كوفي شوب تعالي نروح لها


ريم: طيب


وبعدها راحوا لها لقوها تلعب ورق مع شلة شباب كبيره وطاقه معهم ميانه


راحت هند وسحبت مشاعل من عندهم : يالله لازم نروح


واحد من الشباب: هيه اترك مشعل وتعال انت وخويك ذاك واللعبوا معنا


هند: مشعل؟


الا مشاعل تضرب هند : يالله يالله بس شوي


واحد من الشباب: الا انت وش اسمك؟


مشاعل: اسمه مهند !


هند: اهاهاهاهاهاها حلو استهبالك لا أنا اسمي راكان


الشباب: عاشت الاسامي


هند: عن اذنكم تاخرنا مره


وتسحب مشاعل وياخذون تاكسي ويرجعون للبيت


مشاعل: ليش قلتي اسمك راكان؟


هند: اجل مهند؟! من جدك؟!!


ريم: من جد مهند هذا يناسب واحد يشبه الاتراك مو خشة هند


هند: كلي زق هههههههههههههه


مشاعل: هههه اوكي خلاص أنا اسمي مشعل وانتي راكان ريم ايش اسمك؟


ريم: اممممم نايف !


هند: اسمعوا ترا سجلتكم بمدرسة اولاد !


ريم: كيف ولازم هويه ومدري وش؟


هند: زدتهم الف


مشاعل: قسم انك خطيره !


هند: يالله ناموا الحيين بكرا اول يوم لنا !


وكلهم راحوا ناموا


من بكرا قاموا الصبح وتجهزوا للمدرسه وركبوا تاكسي وراحو


ريم: بطني يعورني من الخوف


مشاعل: كلي زق أنا متحمسه !!


هند: واذا كشفونا؟


مشاعل: حتى انتي صرتي خوافه؟ وجع


بعدها وقفوا عند باب المدرسه


هند: يالله بسم الله ندخل؟


ريم وهي مغمضه عيونها: يالله نخلص من هالكابوس بسرعه


مشاعل: ليتس قو !!!


وبعدها كلهم دخلوا مدرسة الاولاد سوا


...... 

تتوقعون ايش راح يصير؟!

PIKACHU*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Transparent White Star